كلية الهندسة

الخميس، 17 أبريل 2014

جدول ورش العمل التدريبية للتدريب على (برنامج ICTP)

جدول ورش العمل التدريبية للتدريب على نظم المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات (برنامج ICTP) للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 20/4/2014م.

مشروع جدول امتحانات دور مايو 2014

على جميع الطلاب مراجعة مشروع جدول امتحانات دور مايو 2014 في صورته النهائية والتي تبدأ من يوم السبت الموافق 17/5/2014 وعلى الطلاب الراغبين في تعديل ترتيب المواد بالجدول التقدم بطلي رسمي مذيل بتوقيع ثلثي طلاب الفرقة وذلك ختي يوم الأربعاء الموافق 23/4/2014 ولن يلتفت إلى أي طلب يقدم بعد هذا التاريخ .
أما بالنسبة لطلاب الفرقة الإعدادي فسوف يجرى امتحان مادة حقوق الغنسان بعد انتهاء الامتحانات وسوف يعلن الموعد فيما بعد للطلاب.

منح مجانية من المؤسسة المصرية لتكنولوجيا المعلومات

يقدم كل من (المركز الدولي البريطاني - المركز الثقافي الأمريكي - المؤسسة المصرية لتكنولوجيا المعلومات انفك) منحة مجانية للطلاب والخريجين من خلال مجموعة من الدورات التدريبية المجانية بهدف تنمية مهاراتهم لمواجهة سوق العمل.

مسابقة أفضل موقع للطالب الجامعي

يقدم فريق البوابة الإلكترونية بجامعة المنصورة بالتعاون مع مشروع ICTP  بوزارة التعليم العالي مسابقة أفضل موقع للطالب الجامعي

إعلان هام للسادة أعضاء هيئة التدريس

قام نادي أعضاء هيئة التدريس خلال هذا الصيف بإيجار فيلا لتكون مصيفاً للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وفي هذا الصدد.

جامعة المنصورة تنظم مسابقة علمية ROBO RACE على مستوى الجامعات المصرية

تحت رعاية السيد أ.د / السيد أحمد عبد الخالق - رئيس الجـامعة وريـادة السيـد أ.د / محمود محمد المليجي - نائب رئيس الجـامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
عقد الدكتور محمود المليجى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اجتماعا مع اللجنة المنظمة للمسابقة العلمية (Robo Race) على مستوى الجامعات المصرية والهيئات المختلفة والمقرر إقامتها بالصالة المغطاة بإستاد جامعة المنصورة خلال الفترة من 18 الى 19 مارس 2014

منح دراسية لطلاب جمهورية مصر العربية

تقدم الحكومة المقدونية منح دراسية لطلاب جمهورية مصر العربية للحصول على درجة بكالوريوس في Macedonian Phiology  للعام الدراسي 2014/2015 في الجامعات المقدونية.

سلسلة برامج تدريبية لريادة الأعمال

تنفيذ سلسلة برامج تدريبية لريادة الأعمال بالتعاون مع صندوق نقل وتسويق التكنولوجيا TTO وذلك بهدف التوعية بأهمية الاستفادة من البحوث والأفكار والتجارب والاختراعات وإيجاد فرص لتنفيذها كمشروعات أو تطبيقها في المنظمات الصناعية والتجارية من خلال رسم استراتيجيات مختلفة لتسويق ونقل وإدارة المعارف والابتكارات.

تنفيذ المرحلة الثامنة من برنامج التنمية الثقافية

يعلن  مركز تطوير الأداء الجامعي عن تنفيذ المرحلة الثامنة من برنامج التنمية الثقافية لطلاب الجامعة والذي سوف يبدأ بإذن الله تعالى اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 24 مارس وتستمر حتى 17 أبريل 2014.